ستعادة جمالك وثقتك بنفسك من خلال عملية إزالة الدهون من الجسم! اكتشف كيف تخلص من الدهون المزعجة، وتحصل على الجسم الرشيق الذي تحلم به بأمان وبسهولة؛ اقرأ المقالة لتتعرف على تفاصيل عملية شفط الدهون مع Novello Clinics,، التكنولوجيا المستخدمة، وأفضل الممارسات لتحقيق النتائج المبهرة التي تطمح إليها.

السمنة، وزيادة دهون الجسم هو العائق الأول الذي يمنعك من الاستماع بحياتك، لذلك الحل الأمثل الذي يلجأ إليه الكثير من الافراد هو عملية إزالة الدهون من الجسم، وذلك لأنه إذا أخذت اتجاه تنظيم الطعام، واتباع الحمية الغذائية قد يستغرق الوقت معك الكثير من الشهور، أو السنين بالإضافة إلى أنه أمر مرهق جدًا

وذلك لأنك سوف تعاني من الحرمان الشديد في الكثير من أنواع الطعام المُختلفة، بالإضافة إلى؛ إذا كنت تعاني من أمراض مُزمنة مثل: الضغط، والسكري قد يسبب لك الحرمان الكثير من المُضاعفات، فلماذا لا تقوم بعملية إزالة الدهون من الجسم؟!

عملية إزالة الدهون من الجسم

تشمل هذه العملية مجموعة من الطرق، والإجراءات التي تهدف إلى التخلص من تراكمات الدهون الزائدة في مناطق معينة من الجسم، وتكون هذه العمليات شائعة لدى الأشخاص الذين يرغبون في تحسين مظهرهم وتقليل الدهون غير المرغوب فيها، والعودة إلى احساس الرشاقة مرةً أخرى؛ وهناك بعض الطرق الشائعة لإزالة الدهون من الجسم، ومن بينها:

عملية إزالة الدهون من الجسم | عملية شفط الدهون
عملية إزالة الدهون من الجسم | عملية شفط الدهون

جراحة شفط الدهون “Liposuction”

 تعتبر جراحة شفط الدهون من أكثر العمليات شيوعًا لإزالة الدهو؛ حيث تتضمن هذه العملية إدخال أنابيب رقيقة “كانيولا” من خلال الجلد إلى المناطق التي تحتوي على تراكمات الدهون، ثم يتم شفط الدهون من الجسم بواسطة جهاز خاص.

عمليات شد الجلد “Body Contouring”

 في حالات تراكم الدهون الزائدة وتمدد الجلد، يمكن اللجوء إلى عمليات شد الجلد لإعادة تحديد مظهر الجسم، وتقليل الدهون.

تقنيات التكنولوجيا العالية

هناك العديد من التقنيات الحديثة التي تستخدم تقنيات الترددات اللاسلكية، أو الترددات الراديوية لتحطيم الخلايا الدهنية، وتقليل حجمها، ومن المهم بالنسبة للأشخاص الذين يفكرون في القيام بعملية إزالة الدهون أن يتحدثوا مع طبيب مُختص قبل اتخاذ أي قرار، لكي يساعدهم الطبيب على تحديد الطريقة الأكثر مُناسبة، والتحدث عن المخاطر المُحتملة، والنتائج المتوقعة لكل طريقة تتوافر الآن في مركز نوفيللو كلينك أفضل مركز تجميل في مصر تواصل معه الآن.

بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون الشخص على دراية بأن هذه العمليات ليست بديلًا عن التمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي، بل هي إجراءات تكميلية يمكن أن تساعد في تحسين مظهر الجسم وتقليل تراكم الدهون الموضعية، لذلك يمكنك التواصل مع مركز “نوفيلوو” واستشارة الطبيب المختص، والتعرف على كافة التفاصيل المهمه التي تحتاجها.

تواصل مع نوفيلو كلينك أفضل مركز جراحة تجميل وأفضل مركز ليزر في مصر

كيفية إجراء عملية إزالة الدهون

 فيما يلي، أهم الخطوات في عملية إزالة الدهون من الجسم:

التقييم الأولي

يبدأ الإجراء بزيارة العميل للجراح المتخصص في عمليات تجميل الجسم؛ حثُ يقوم الجراح بتقييم الحالة الصحية العامة للشخص، ويحدد مناطق الجسم التي تحتاج إلى شفط الدهون.

التخدير

تتم العملية تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي، حسب حجم المناطق المراد إزالة الدهون منها.

القطع الجراحي

 يقوم الجراح بعمل شق صغير في الجلد بالقرب من المنطقة المستهدفة لشفط الدهون.

حقن المحلول المخدر

 يتم حقن محلول مُخدر في المنطقة المستهدفة لجعلها تتورم، وتتيسر عملية شفط الدهون وتقل عملية النزيف.

شفط الدهون

يدخل الجراح أنبوبًا رفيعًا يسمى “كانيولا” من خلال الشق الجراحي في الجلد ويتم استخدام ضغط منخفض، أو جهاز خاص لشفط الدهون من المنطقة المستهدفة.

نمذجة الشكل

بعد شفط الدهون، يقوم الجراح بتنسيق الشكل الجديد للمنطقة المُعالجة للحصول على نتيجة جمالية متوازنة.

إغلاق الجرح

يتم إغلاق الشق الجراحي بأطراف غرز، أو مواد إغلاق أخرى، ربما لا تظهر بعدها على الجلد.

التعافي:

بعد العملية، ينصح الشخص بارتداء ضمادات ضاغطة، ومتابعة تعليمات الرعاية ما بعد العملية الصادرة عن الجراح.

يجب أن يتم الاهتمام بعملية إزالة الدهون من الجسم باحترافية، ويجب أن يقوم الشخص بالتواصل مع جراح تجميل ذي خبرة للحصول على تقييم دقيق والتحدث عن التوقعات، والمخاطر المحتملة.

لذلك يمكنك التواصل مع مركز “نوفيللو” لانه يوفر مجموعة كاملة من الاطباء أصحاب الخبرة في هذا التخصص.

01092892600

عملية إزالة الدهون من الجسم
عملية إزالة الدهون من الجسم

المرشح المناسب لإجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل

عملية شفط الدهون من الجسم كاملًا هي إجراء جراحي كبير، ويجب أن يتم اختيار المرشح المناسب بعناية لضمان نجاح العملية، وتحقيق النتائج المرجوة، ويفضل أن يكون المرشح للعملية تتوفر فيه بعض المعايير التالية:

مَن أفضل دكتور شفط دهونا بمصر؟

لم يجمع جميع العملاء أو جيمع من قاموا بعملية إزالة الدهون من الجسم على دكتور واحد فقط، حيث يوجد الكثير من الاطباء الجراحين المتميزين في مصر، لذلك يعمل مركز “نوفيللو” دائمًا على التعاقد مع أمهر الاطباء الجراحين في تخصص شفط الدهون وفي جيمع التخصصات؛ لذلك يمكنك الأن التواصل مع المركز ومعرفة كافة التفاصيل التي تحتاجها من خلال:

تواصل مع نوفيلو كلينك أفضل مركز جراحة تجميل وأفضل مركز ليزر في مصر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *