أهم نصائح قبل جلسات الليزر

جلسات الليزر لإزالة الشعر هي إجراءات تجميلية شائعة تستخدم للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه بشكل دائم أو شبه دائم، والتي تقوم بها نوفيللو كلينك أفضل مركز تجميل في مصر، ولكن قبل القيام بها يوجد عدد من نصائح قبل جلسات الليزر علياكي اتباعها والعمل بها قبل بداء هذه الجلسات.

أهم نصائح قبل جلسات الليزر

أهم نصائح قبل جلسات الليزر
أهم نصائح قبل جلسات الليزر

من المهم جداً أن تقوم باتباع نصائح قبل جلسات الليزر التالية؛ لكي تضمن عدم التعرض إلى أي مشاكل قبل أن تقوم بجلسات الليزر الخاصة بك، وهي:

تجنب التعرض لأشعة الشمس

ينصح بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة قبل جلسة الليزر لفترة من الوقت، يمكن أن ترفع أشعة الشمس مستوى التصبغ في الجلد، مما يزيد من احتمالية حدوث تهيج أو تفاعلات جانبية بعد الجلسة، لذلك عليكي استخدام كريم واقي من الشمس بشكل منتظم وارتدي ملابس تغطي الجلد لحمايته من أشعة الشمس.

تجنب استخدام المستحضرات الكيميائية القوية

من نصائح قبل جلسات الليزر، أنه يجب تجنب استخدام أي منتجات تحتوي على مواد كيميائية قوية، مثل الحمضيات أو المنتجات المبيضة، قد تزيد هذه المواد الحساسية للجلد وتعرضه لمزيد من التهيج بعد الجلسة.

عدم إزالة الشعر بالشمع أو الملقط قبل الجلسة

ينصح بعدم استخدام طرق إزالة الشعر التقليدية مثل الشمع أو الملقط قبل جلسة الليزر، حيث يحتاج الجلد إلى وجود بصيلات شعر موجودة لكي يستجيب الليزر لها، كما يُفضل استخدام طرق إزالة الشعر المؤقتة مثل الحلاقة قبل الجلسة.

تفادي استخدام المستحضرات التي تهيج الجلد

تجنب استخدام أي منتجات تهيج الجلد قبل الجلسة، مثل المنتجات العطرية أو المنتجات التي تحتوي على الكحول، حيث يمكن أن تزيد هذه المنتجات من تهيج الجلد بعد الجلسة وتجعله أكثر حساسية، هذه واحدة من أهم نصائح قبل جلسات الليزر.

الامتناع عن تناول بعض الأدوية

قد تؤثر بعض الأدوية على استجابة الجلد للجلسة، مما يزيد من احتمالية حدوث تهيج أو تفاعلات جانبية، قبل الجلسة، يجب عليك استشارة الطبيب المعالج بشأن أي دواء تتناوله وتأكيد ما إذا كان يجب استمرار استخدامه أم لا.

تواصل معنا

مميزات جلسات الليزر

نصائح قبل جلسات الليزر
نصائح قبل جلسات الليزر

هناك العديد من المميزات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص والتي تجعلهم يقومون بجلسات الليزر،

ومن تلك المميزات ما يلي:

فعالية عالية

 يُعتبر الليزر من أكثر الطرق فعالية لإزالة الشعر بشكل دائم، يستهدف الليزر الصبغة الموجودة في بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى تدميرها ومنع نمو الشعر مرة أخرى، يمكن أن تحقق جلسات الليزر نتائج دائمة تدوم لفترة طويلة، مع تقليل نمو الشعر بشكل ملحوظ.

سرعة العلاج

تعتبر جلسات الليزر سريعة وفعالة، حيث يمكن إجراء جلسة لمنطقة صغيرة مثل الشفة العليا أو الإبطين في غضون دقائق قليلة، وبالتالي، يمكن أن تكون عملية إزالة الشعر بالليزر أسرع بكثير من طرق أخرى مثل الشمع أو الحلاقة.

توفير الوقت والجهد

بفضل فعالية الليزر وطول فترة انبات الشعر بعد الجلسات، يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد الذي تنفقه في إزالة الشعر بشكل متكرر، لن تحتاج بعد الجلسات الأولى إلى إجراءات إزالة الشعر المؤقتة بشكل متكرر.

توفير المال

على المدى الطويل، قد يكون إجراء جلسات الليزر أكثر توفيرًا من الطرق الأخرى لإزالة الشعر، على الرغم من أن تكاليف الليزر قد تكون أعلى في البداية، إلا أنها تعتبر استثمارًا طويل الأمد حيث لا حاجة لشراء منتجات إزالة الشعر المؤقتة بشكل متكرر.

تابع المزيد: جلسات إزالة الشعر بالليزر

تقليل التهيج والتشقق

في معظم الحالات، تكون جلسات الليزر أقل تهيجًا للجلد مقارنة بطرق أخرى مثل الشمع أو الحلاقة، يقلل الليزر من احتمالية حدوث التهيج والحروق والتشققات التي قد تحدث بسبب الطرق الأخرى لإزالة الشعر.

ملائمة لمختلف أنواع البشرة والشعر

يمكن استخدام جلسات الليزر على معظم أنواع البشرة والشعر، بما في ذلك البشرة الفاتحة والداكنة. 

وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم العديد من نصائح قبل جلسات الليزر الهامة التي تخص نصائح هامة قبل جلسات الليزر حيث أن العديد من الأشخاص يبحثون عن هذا الموضوع بشكل كبير، لذلك إذا كنتم ترغبون في الحصول على جلسات إزالة الشعر بالليزر عليك الحجز مع مركز نوفيللو كلينك وستتمكن من الحصول على أفضل نتائج في القضاء على الشعر الزائد بالجسم.

تواصل معنا 1

Novello Laser Clinic.png01 e1705549517407

نحن نهتم, بالجمال

تواصل معنا

وسائل التواصل الاجتماعي