ما هو أفضل مركز ازالة الشعر بالليزر؟ في البداية تتميز تقنية إزالة شعر الجسم بالليزر بأنها تساعد على التخلص من الشعر الزائد الغير المرغوب فيه بالجسم بشكل نهائي ونتائج تستمر لفترات زمنية طويلة تصل إلى عدة سنوات مقارنة بالطرق التقليدية المعتادة؛ وذلك من خلال الأشعة الضوئية التي يصدرها جهاز الليزر والتي تستهدف الصبغة الموجودة في بصيلات الشعر كما تقوم بتدميرها وبالتالي عدم نمو الشعر مرة أخرى.

مركز ازالة الشعر بالليزر مصر الجديدة

تمتع ببشرة ناعمة ومختلفة مع ” نوفيللو كلينك أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر في مصر الجديدة”. الذي يقدم أحدث التقنيات في إزالة الشعر بالليزر لتوفير نتائج مذهلة وطويلة الأمد. تعتمد عمليات إزالة الشعر بالليزر فيه على استخدام الليزر عالي الجودة والمعتمد عالميًا لتدمير جذور الشعر بدقة، مما يؤدي إلى نمو الشعر ببطء وتقليل كمية الشعر المتنامية.

مركز ازالة الشعر بالليزر مصر الجديدة

سعر الليزر لازالة الشعر

إزالة الشعر بالليزر أصبحت رائجة في مركز ازالة الشعر بالليزر مصر الجديدة ومنتشرة بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة كونها وسيلة سهلة وسريعة، للتخلص من نمو الشعر في العديد من مناطق الجسم، لذا أصبحت الكثيرات تقبل عليها بشدة. ورغم وجود العديد من مراكز التجميل التي توفر هذه الخدمة، إلا أن الفتيات والسيدات يخشين الذهاب إلى أي مركز، قلقهم عن جودة وسمعة وخبرة المكان لذا فهن يبحثن دوماً عن أفضل أماكن إزالة الشعر بالليزر وعن ما هو مركز ازالة الشعر بالليزر؟ حفاظاً على أمنهم وسلامتهم.

مميزات إزالة الشعر بالليزر

  1. تتعدد مميزات إزالة الشعر بالليزر إلى العديد من المميزات وسوف نوضح من خلال السطور التالية أهم المميزات التي تتميز بها تقنية إزالة الشعر بالليزر وهي كما يلي:
  2. هذه الجلسات لها تأثير طويل المدى. يمكن أن تكون إزالة الشعر دائمة. لا ينمو الشعر مرة أخرى. 
  3. قد تتطلب عدة جلسات منفصلة. يجب أن يستغرق الأمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ويجب أن يتراوح عدد الجلسات بين 6 و8 جلسات. 
  4. نتائج جراحات الليزر مضمونة تقريبًا ومرضية عند إجراؤها من قبل خبراء في الفن. كما أنها سهلة. 
  5. يوصي الطبيب بتطبيق الكريمات والمراهم وتختفي قريبًا. 
  6. اسعار جلسات الليزر في مصر اسعار جلسات الليزر في مصر ليست مرتفعة ولكنها تعتمد على المنطقة المصابة وخبرة الطبيب المعالج وعدد الجلسات والمركز الذي تجرى فيه الجراحة وتكلفة التخدير الموضعي والخدمات المقدمة في مصر. 
  7. يمكنك شراء جهاز ليزر في المنزل وإجراء جلسات لإزالة شعر الجسم بنفسك، ولكن بعد التشاور مع طبيبك. لا تنتج إجراءات الليزر آثارًا جانبية أو مضاعفات، ولكن يمكن أن يحدث تهيج واحمرار في بعض الأحيان في المنطقة المعرضة لليزر. 
  8. لا يوجد ألم في إزالة الشعر بالليزر، على عكس الأنواع الأخرى التي تسبب الألم عند إزالة الشعر، مثل الشمع أو الكريمات أو شفرات الحلاقة، خاصة في المناطق الحساسة مثل العانة والإبطين حيث يكون الشعر أكثر سمكًا. لذلك، الليزر هو الحل الأفضل. 

مركز ازالة الشعر بالليزر

ما هو افضل مركز ازالة الشعر بالليزر؟ إذا كنتي ترغبي في اللجوء إلى إزالة الشعر بالليزر وتبحثين بشكل مكثف عن ما هو افضل مركز ازالة الشعر بالليزر؟ او مركز إزالة الشعر بالليزر للرجال

سوف نرشح لك عن جدارة مركز Novello Clinics الذي يعد واحد من أفضل أماكن ازالة الشعر بالليزر الذي أثبت الكثير من التجارب والحالات الناجحة والنتائج المتميزة في التخلص من نمو الشعر الزائد بسهولة تحت إشراف أفضل الأطباء المتخصصين باستخدام أحدث الأجهزة المتخصصة المناسبة لجميع أنواع البشرة والشعر للحصول على أفضل النتائج المطلوبة ولهذا أصبح البحث عن افضل مركز ليزر مصر الجديدة كثيراً في الفترة الأخيرة؛ حيث أن الليزر يساعد على التخلص من الشعر غير المرغوب فيه بشكل فعال.

تواصل مع نوفيلو كلينك أفضل مركز جراحة تجميل وأفضل مركز ليزر في مصر

ليزر ازالة الشعر والحمل

أظهرت الدراسات أن استخدام أجهزة الليزر لإزالة الشعر أثناء الحمل ليس له أي تأثير على النساء الحوامل أو الجنين. ومع ذلك، يجب عليك الذهاب إلى أفضل مركز ازالة الشعر بالليزر في مصر وأفضل طبيب متخصص في إزالة الشعر لتجنب المضاعفات. 

كما لا يمكن للحزم المنبعثة من جهاز الليزر أن يخترق الطبقات العميقة من الجلد حيث يخترق فقط الطبقة السطحية من الجلد، مما يعني أن تأثيره لا يصل إلى الأعضاء الداخلية مثل الرحم أو المشيمة. ومع ذلك، يفضل معظم الأطباء عدم استخدام إزالة الشعر بالليزر أثناء الحمل لأسباب معينة وهي: 

  1. أثناء الحمل، هناك تغيير في الهرمونات، مما قد يؤدي إلى عدم الحصول على النتائج المرجوة. 
  2. إذا شعرت المرأة الحامل بالألم وظهر الاحمرار في الموقع الذي تعرض لإشعاع الليزر، فمن الصعب إعطاء الدواء عن طريق الفم. 

أهم التعليمات المطلوبة قبل إزالة الشعر بالليزر

 بعد أن ذكرت لك أفضل مركز ازالة الشعر بالليزر في مصر يجب عليك معرفة أهم التعليمات، حيث يوجد بعض التعليمات التي يجب اتباعها قبل الخضوع إلى عملية إزالة الشعر بالليزر للحصول على أفضل النتائج وهي كالتالي:

  1. حلاقة المنطقة المراد إزالة الشعر بالليزر منها.
  2. عدم تناول بعض الأدوية والمضادات الحيوية حتى ترى طبيبك. 
  3. لا تستخدم منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل أو مزيلات العرق مباشرة قبل الجلسة. 
  4. ابتعد عن طرق إزالة الشعر التقليدية قبل 6 أسابيع على الأقل من الجلسة. وذلك لأن الليزر يستهدف جذور الشعر، والتي لا توجد عند إزالة الشعر. 
  5. ابق بعيدًا عن ضوء الشمس لمدة 3 أسابيع قبل الجلسات و 3 أسابيع بعدها. وذلك لأن أشعة الشمس الضارة تؤثر على فعالية إزالة الشعر بالليزر. 

ما هي طريقة إزالة الشعر بالليزر

كيفية إزالة الشعر بالليزر؟ يتم إجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر في عدة خطوات وهي تتضمن على ما يلي: 

  1. أولاً، يقوم الطبيب بتطبيق التخدير الموضعي على الموقع الذي سوف يتم إزالة شعر الليزر منه لتجنب الألم أو الألم أثناء الجلسة. 
  2. كما أن الطريقة الوحيدة المناسبة لإزالة الشعر بعد التعرض لجلسات الليزر هي الحلاقة أو استخدام بعض أنواع الكريمات؛ حيث يمنع استخدام الطرق التي تعتمد على نتف الشعر وانتزاعه من الجذور مثل: الشمع أو الخيط أو الملقاط لأن هذه الطرق تعمل على تحفيز الشعر على أن يعود للنمو مرة أخرى وبهذا لا يعطي الليزر أي نتيجة أو نسب نجاح، بينما تعتمد طريقة الحلاقة على إزالة الشعر من على سطح الجلد دون أن تؤثر على حركة نمو بصيلات الشعر.
  3. ثم يقوم كل من الطبيب والحالة بتغطية عيونهم لحمايتهم من أشعة الليزر. تبدأ الجلسة بعد ذلك بتمرير جهاز الليزر عند النقطة التي تم فيها إجراء التخدير. 
  4. تعمل النبضات المنبعثة من الجهاز على تدمير بصيلات الشعر لمنعها من النمو مرة أخرى. 
  5. عادةً لا تستغرق إزالة الشعر بالليزر وقتًا طويلاً. تستمر المساحات الأكبر من الجسم، مثل الظهر أو الساقين، لمدة 60 دقيقة تقريبًا، بينما تستغرق المناطق الصغيرة، مثل الشفتين العلويتين، بضع ثوانٍ فقط. 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر

كم تكلفة إزالة الشعر بالليزر؟ حيث تتوقف تكلفة إزالة الشعر على عدة عوامل تتضمن على الاّتي:

  1. عدد النبضات على جهاز الليزر الذي يستخدمه الطبيب لإزالة الشعر. 
  2. حجم المنطقة التي سوف يتم إزالة الشعر فيها كبير أو صغير أو متوسط، لأن مناطق الجسم، مثل الأذن والشفتين واليدين وبين الحاجبين والبطن والساقين، ذات أحجام مختلفة.
  3.  مستوى الرعاية التي يقدمها المركز أو العيادة. 
  4. يتطلب عامل الأمان في هذه العمليات الدقة والبراعة. 
  5. طبيعة الحالة وماذا ترغب وما هي احتياجاتها للتخلص من الشعر الزائد في منطقة ما بالجسم
  6. خبرة ومهارة الطبيب في استخدام أجهزة الليزر المختلفة. 
  7. البلد أو المكان أو مركز ازالة الشعر بالليزر

 

مراكز ازاله الشعر بالليزر

مراكز الليزر فى مصر الجديدة

تقنية الليزر هي سحرية مبهرة تحقق الكثير من النتائج الرائعة سواء في علاجات البشرة أو الشعر أو الأسنان أو غير ذلك من العلاجات التجميلية الأخرى، حيث تستخدم في كبرى مراكز التجميل في مصر باعتبارها بديلا فعالا عن اللجوء إلى العديد من الوسائل الجراحية المعقدة الأخرى وفي أحيان أخرى يمكن استخدام الليزر لكي يشارك بجزء في بعض العمليات الجراحية حيث لا يمكن إجراء كل خطواتها بدون جراحة، وبالتالي فإن مشاركة الليزر في جزء من العملية الجراحية يمكن أن يقلل من الفتح الجراحي ويجنب المريض الكثير من المضاعفات الجراحة الأكثر صعوبة.

جلسات الليزر

ما هي تقنية الليزر؟ تعد جلسات الليزر هو الشكل التجميلي المفضل لكثير من النساء والرجال، حيث يتم من خلاله إجراء بدائل مختلفة للإجراءات التجميلية دون مضاعفات خطيرة وبدون تفاصيل جراحية مزعجة. بدلاً من ذلك، يتم استخدام عدة أنواع من معدات الليزر الحديثة، والتي يتم اختيارها وفقًا نوع الإجراء. 

أنواع جلسات الليزر للجسم

ما هي أنواع جلسات الليزر للجسم؟ تتعدد أنواع جلسات الليزر للجسم في عيادات تجميل في مصر الجديدة مما يجعله يتميز بطاقة حرارية عالية قادرة على اختراق طبقات الجلد شكل كبير حسب درجة قوتها والهدف المطلوب منها ومن ضمن أنواعه ما يلي:

أنواع جلسات الليزر للجسم

ليزر الكربون

 هو نوع مفضل من أجهزة الليزر المستخدمة في مستحضرات التجميل. يتميز بطاقته العالية وموجته الطويلة ودرجة حرارته العالية جزيئات الكربون التي تنتشر عبر الجلد وتجدد خلاياه. أفضل شيء عن ليزر الكربون هو أن آثارها الجانبية أقل بكثير. أحد العيوب هو أنه غير مناسب للأشخاص ذوي البشرة الداكنة ويتطلب علاجًا مطولًا. 

ليزر الصباغ النبضي

 يمكن استخدام هذا النوع من الليزر بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية الأخرى لإزالة الشعيرات الدموية. يعتمد عملهم على تكثيف الأشعة والنبضات في منطقة معينة من الجلد، ثم إزالة الميلانين، المسؤول عن الصباغ في الجلد. ومع ذلك، يُعتقد أن النتائج التي توصلوا إليها مؤقتة وقد تسبب كدمات طفيفة. 

ليزر النيوتريوم

يستخدم في تدمير خلايا الجلد المريضة من الحرارة الشديدة. لديه القدرة على علاج أمراض الأوعية الدموية، ولكنه مؤلم إلى حد ما للاستخدام يسبب التورم والحكة لعدة أيام. ومع ذلك، فإن إحدى مزاياها هي استخدامه في إزالة الدوالي وإزالة الشعر الزائد وإزالة الوشم. 

ليزر الكسندريت

 هذا النوع الخاص من الليزر للجسم يولد طاقة حرارية بفضل موجات الضوء عالية الطاقة. لذلك، يهدف إلى علاج منطقة معينة من الجسم، يتم من خلالها إزالة شعر الجسم الناعم. إنه مناسب جدًا للأشخاص ذوي البشرة البيضاء، ولكن ما يعتبر هو إمكانية التسبب فيه. الحكة والاحمرار والتورم هي أعراض طبيعية تختفي بعد عدة أيام من الاستخدام. 

ليزر الإربيوم

 ليزر الإربيوم هو نوع خاص من الليزر للجسم، مثل ليزر الكربون. لنفس الأسباب، لديها موجات طويلة وبرق قوي. بفضل استخدامه، يمكن تحقيق نتائج دقيقة للغاية ويمكن تنفيذها دون تردد في المناطق الصغيرة. ومع ذلك، فإن ما يتم النظر فيه هو إمكانية حدوث مضاعفات من الآثار الجانبية للتورم والاحتكاك والاحمرار في المناطق المحيطة بالمنطقة المعالجة.

مراكز الليزر فى مصر الجديدة

أفضل مراكز الليزر فى مصر الجديدة

 إذا كُنت تتسائل عن ما هو أفضل مراكز الليزر فى مصر الجديدة؟ فإليك الحل الآن وهو نوفيللو كلينك الذي يعد افضل مركز لازالة الشعر بالليزر في مصر الجديد سوف نرشح لكي عن جدارة  Novello Clinics الذي يعد واحد من أفضل مراكز الليزر فى مصر الجديدة و احسن مركز ليزر في مصر حيث يتمتع بالخبرة الكبيرة وأفضل طاقم طبي متخصص على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة والدقة في مجال الليزر، كما تعد عيادة ليزرنوفيللو كلينك متخصصة مجهزة بأحدث أنواع الليزر التي تلبي جميع متطلبات المريض وتحقق النتائج المرجوة.

وقد أشاد بذلك العديد من التجارب السابقة في عيادات Novello Clinics للأمراض الجلدية، والتي تهتم أيضًا بتوفير أكثر من طبيب في نفس التخصص لتقليل الاحتقان وتوفير الراحة للمريض. سواء كانت راحة نفسية أو جمالية. تقع عيادة الليزر في مركز Novello Clinics  في القاهرة، وتحديداً في مصر الجديدة، مما يجعلها في متناول الجميع بسهولة. كما أنه موثوق به من قبل العديد من العملاء ويحظى بشعبية كبيرة في مجال التجميل بشكل عام والتجميل بالليزر على وجه الخصوص. تستقبل عيادة الليزر بالمركز العديد من الحالات الطبية على مدار الأيام. هذا العام يجعلها واحدة من أفضل مراكز الليزر فى مصر الجديدة

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر

يعتبر نوفيللو كلينك من أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر التي يُمكن لأي رجل التعامل معها في إزالة شعر الجسم بمختلف المناطق، حيث يوفر مركز نوفيللو كلينك تجربة إزالة الشعر بالليزر المذهلة للرجال في مصر. باستخدام تقنية الليزر المتقدمة، يقدم فريقنا من المتخصصين في نوفيللو كلينك حلاً آمنًا وفعالًا للتخلص الدائم من الشعر غير المرغوب فيه. يعتمد نظامنا المتطور على أحدث التقنيات لتقديم نتائج مذهلة ودقة فائقة دون أي آلام أو إزعاج.

تواصل مع نوفيلو كلينك أفضل مركز جراحة تجميل وأفضل مركز ليزر في مصر

أهم ما يميز Novello Clinics 

  1. ما هي مميزات مركز Novello Clinics؟ يقدم المركز خدماته المختلفة في إصلاح عيوب ومشاكل البشرة وإخفاء الندبات والبقع والكلف والتصبغ.
  2. يعالج المشاكل بإستخدام الليزر فراكشنال الأمن والفعال والذي اثبت نجاعته بشكل مؤثر.
  3. يعالج مشاكل الشعر المتقصف والمتساقط والمتضرر بسبب العوامل الجوية والأنظمة الغذائية الخاطئة.
  4. يقدم خدمات ازالة الشعر من مختلف أنحاء الجسم والمناطق الحساسة بأفضل الأجهزة والذي يكون امن تمامًا ويترك البشرة نضرة و بملمس ناعم دون التهابات أو ندبات.
  5. توفير أكبر كادر طبي متخصص في التشخيص السليم من البداية لمعرفة أسباب المشاكل وحلها تحت إشراف المتخصصين وذوي الخبرة والمهارة في المركز.
  6. يوفر أعلى جودة وأفضل سعر على الإطلاق.

مدة ازالة الشعر بالليزر

ما هي مدة ازالة الشعر بالليزر؟ بعد أن ذكرت لك أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في مصر الجديدة، يجب أن تعرف مدة إزالة الشعر. يختلف الوقت اللازم لإزالة الشعر حسب نوع دورة نمو الشعر. أفضل وقت لإزالة الشعر بالليزر هو بداية النمو. لذلك، يتم جدولة جلسات إزالة الشعر بالليزر. في بداية مرحلة النمو، كل منطقة من الجسم لها مدة مختلفة عن الأخرى. يمكن تفسير مدة ازالة الشعر بالليزر على النحو التالي: 

  1. يجب أن تتم إزالة الشعر بالليزر في منطقة الوجه كل 4 إلى 5 أسابيع، حيث ينمو شعر الوجه بسرعة. بينما تحتاج المناطق الحساسة إلى جلسة ليزر كل 6 إلى 8 أسابيع. 
  2. ينمو الشعر في هذه المناطق ببطء قليلاً. هناك مناطق تحتاج إلى جلسة كل 8 إلى 10 أسابيع، اعتمادًا على نوع نمو الشعر. 
  3. للحصول على أفضل النتائج، يجب تعيين الوقت بين الجلسات بين 6 و 8 جلسات. 

متي تظهر نتائج جلسات الليزر لإزالة الشعر؟

ولمعرفة مراكز إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر او أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في القاهرة او  أسعار إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر

للمزيد اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *