مراكز ازالة الشعر بالليزر

إذا كنتي تبحثين عن أفضل مراكز ازاله الشعر بالليزر في القاهرة تابعي معنا هذا المقال، حيث تحلم الكثير من الفتيات والسيدات ببشرة صافية لامعة صافية خالية من أي عيوب ولأن الطرق التقليدية لإزالة الشعر جميعها تعد متعبة و مجهدة وتحتاج لوقت ومجهود ونتائجها لا تستمر لفترة طويلة فسرعان ما يعود الشعر للنمو مرة أخرى؛ لذلك يتجه الكثيرين للحل السحري وهو إزالة الشعر بالليزر والبدء في البحث عن أفضل مراكز ازاله الشعر بالليزر في القاهرة و طبيبة ماهرة.

وهو ما سوف نوضح لك عزيزتي القارئة في هذا المقال عن افضل مراكز ازالة الشعر بالليزر فى القاهرة وأهم النصائح الهامة قبل وبعد ازالة الشعر بالليزر.

ازالة الشعر بالليزر

كيفية ازالة الشعر بالليزر؟ حيث تتميز تقنية إزالة شعر الجسم بالليزر على أنها تساعد على التخلص من الشعر الزائد الغير مرغوب فيه بشكل نهائي ونتائج تستمر لفترات زمنية طويلة تصل إلى عدة سنوات؛ وذلك من خلال الأشعة الضوئية التي يصدرها جهاز الليزر والتي تستهدف الصبغة الموجودة في بصيلات الشعر حيث تقوم على تدميرها وبالتالي عدم نمو الشعر مرة أخرى كما توجد العديدة من أجهزة الليزر التي تستخدم في إزالة الشعر، ويستخدم كل نوع على حسب لون وطبيعة البشرة والشعر، ليتم الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر بشكل آمن.

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

مراكز ازاله الشعر بالليزر

ما هو أفضل مراكز ازاله الشعر بالليزر؟ حيث يعد مركز Novello Clinics واحد من أفضل مراكز ازالة الشعر بالليزر في القاهرة لأنه يوفر أفضل أنواع أجهزة الليزر التي تتناسب مع لون وطبيعة الجلد بالإضافة إلى وجود طاقم طبي متميز ومتخصص في إزالة الشعر بالليزر بدقة وكفاءة عالية وبأعلى درجات الأمان والخصوصية.

ما هي مدة إزالة الشعر بالليزر؟

حيث يجب التعرف على مدة وعدد جلسات إزالة الشعر بالليزر، حيث تختلف المدة اللازمة لإزالة الشعر باختلاف طبيعة دورة نمو الشعر وطبيعة الجسم والمكان المراد إزالة الشعر منها بالليزر؛ حيث أن أفضل وقت لإزالة الشعر بالليزر هو عندنا يكون في مرحلة بداية النمو ولهذا يتم تحديد موعد عمل جلسات الليزر لإزالة الشعر مع بداية مرحلة النمو، كما أن لكل منطقة في الجسم مدة مختلفة عن الأخرى تحتاجها لإزالة الشعر ويمكن توضيح مدة إزالة الشعر بالليزر كما يلي:

  1. حيث تحتاج منطقة الوجه لعمل جلسة  ليزر لإزالة الشعر مرة كل ٤ إلى ٥ أسابيع وذلك لأن شعر الوجه سريع النمو.
  2. بينما تحتاج المناطق الحساسة لعمل جلسة الليزر مرة كل حوالي مرور  ٦ إلى ٨ أسابيع، حيث يعد الشعر في  تلك المناطق  بطئ النمو بعض الشيء ولكن ذلك يتوقف على طبيعة الجسم.
  3. بالإضافة إلى أن هناك مناطق تحتاج لعمل جلسة كل حوالي  ٨ إلى ١٠ أسابيع على حسب طبيعة نمو الشعر فيها وللحصول على أفضل النتائج يجب أن تكون المدة التي تفصل بين كل جلسة والأخرى ثابتة أي لمدة ٦ إلى ٨ أسابيع.

تعليمات قبل إزالة الشعر بالليزر

قبل أن تذهب لإزالة الشعر بالليزر، هناك بعض التعليمات التي من الواجب إتباعها قبل إزالة الشعر بالليزر…فما هي التعليمات المقررة قبل جلسة إزالة الشعر بالليزر؟

  1. تحتاج إلى التأكد من أنه مناسب لك. قد لا يكون مناسبًا لبعض الأشخاص، مثل أولئك الذين لديهم شعر أشقر أو رمادي أو أبيض.
  2.  كما أنه عديم الفائدة إذا كان لديك مبيض متعدد الكيسات أو اضطراب هرموني. لذلك، أخبر طبيبك. 
  3. قبل إجراء الجلسات، هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها قبل إزالة الشعر بالليزر. استخدم الحلاقة لإزالة الشعر قبل ستة أشهر من الجلسات ولا تستخدم طرقًا تتضمن سحب الشعر وإزالته من الجذور.
  4.  لا تستهلك الأطعمة أو المشروبات التي تحتوي على الكافيين طوال اليوم قبل الجراحة، لأن الكافيين يزيد الألم أثناء الجلسة. 
  5. احلق الشعر بشفرة الحلاقة قبل يوم أو يومين من الجلسة بحيث يكون الشعر في مرحلة النمو أثناء الجلسة. هذا هو أفضل سيناريو للجلسات. 
  6. تنظيف البشرة قبل الجلسة. يجب إزالة الأوساخ وبقايا مستحضرات التجميل من الجلد قبل التعرض لأشعة الليزر. لا تعرض لأشعة الشمس. 

عدد جلسات ازالة الشعر بالليزر

كم عدد جلسات ازالة الشعر بالليزر في نوفيللو ؟ حيث يعتمد عدد الجلسات اللازمة على عدة عوامل وهي تشتمل على ما يلي:

طبيعة الحالة والمنطقة التي يتم علاجها، ونوعية الشعر، ولون ونوعية البشرة، وغزارة الشعر، ولكن في كلا الأحوال يحتاج غالبية المرضى إلى إجراء حوالي 7 جلسات متوسط لعدد الجلسات هذا هو عدد جلسات ازالة الشعر بالليزر الطبيعي

حيث تكون الفترة بين كل جلسة والأخرى حوالي 6 أسابيع.

كما تعد منطقة العانة هي من أكثر المناطق التي تحتاج إلى جلسات، بينما يعتبر الشعر الداكن على بشرة بيضاء هو الأسهل في العلاج بالليزر،

بالإضافة إلى يجب أن تكون المواعيد متباعدة بين كل الجلسات بما لا يقل عن 3 أسابيع، حيث إن الشعر قد يظهر بعد حوالي مرور أسبوعين ولكن سرعان ما يسقط تلقائيا مرة أخرى.

كما نتميز ايضا بأفضل سعر فراكشنال ليزر للوجه في مصر واحدث اجهزة الليزر في الشرق الاوسط

هناك الكثير من يريد أن يستفسر عن كم عدد جلسات إزالة الشعر بالليزر؟

ويأتي ذلك على حسب طبيعة المكان المراد إزالة الشعر بالليزر منه ولكن في كلا الأحوال تتراوح عدد جلسات إزالة الشعر بالليزر ما بين 6 إلى 8 جلسات ومن الممكن أكثر أو أقل حسب طبيعة ونوع البشرة.

كما تعد جلسات ازالة الشعر بالليزر هي الحل المثالي لمن يحلم بالتخلص من الشعر غير المرغوب فيه تقدم نتائج للأبد وبدون الشعور بالألم،

كما توجد العديد من أنواع أجهزة الليزر التي تستخدم في إزالة الشعر حيث أن لكل جهاز منها له خصائص ومميزات ويستخدم كل نوع منها على حسب لون بشرة الحالة ولون الشعر،

وللمزيد عن كم عدد جلسات ازالة الشعر بالليزر في نوفيللو اضغط علي الرابط

نوفيللو كلينك

أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر

كما أن هناك أجهزة تستخدم لأصحاب البشرة الفاتحة وأخرى لأصحاب البشرة الداكنة بالإضافة إلى تواجد العديد من مميزات استخدام جهاز الليزر لإزالة الشعر مثل:

  1. الحصول على الدقة والكفاءة والفعالية حيث يعمل الليزر على إزالة الشعر من أي منطقة في الجسم، كما  أنه يعد فعال بشكل كبير ويمتد مفعوله لفترة زمنية طويلة ولكن في حال المواظبة على عمل الجلسات.
  2. لا يصاحب الأعراض الجانبية أو مخاطر فهو يعد آمن تماما وليس لديه أي آثار جانبية كما يمكن استخدامه في المناطق الحساسة مثل الوجه وحول منطقة العين.
  3. لا يصاحب الشعور بالألم حيث أن الألم الذي يكون أثناء الجلسة لا يتعدى الشعور باللسع الخفيف أو الوخز ويمكن التغلب عليه من خلال الحرص على استخدام المخدر الموضعي.
هل ينمو الشعر مجدداً بعد إزالته بالليزر

تتوقف الإجابة على سؤال هل يعود الشعر بعد إزالته بالليزر على عدة عوامل ومنها؟!

نوع الجهاز المستخدم في عملية إزالة الشعر ومدى مهارة الطبيب القائم على إجراء الجلسات وطبيعة الجسم من حيث لون البشرة ولون الشعر بالإضافة إلى مدى كثافته وسمكه،

حيث أن الشعر يمكن أن يعود مجدداً بعد استخدام أجهزة الليزر ولكنه ينمو على فترات متباعدة كما أنه يصبح أقل كثافة وسمك وذو لون افتح، ولهذا يرى الغالبية أن نتائجه مبهرة ودائمة بشكل كبير في حال الاستمرار في عمل جلسات الليزر لإزالة الشعر.

وقد يرجع السبب في عودة نمو الشعر بعد عمل الليزر هو إن الشعر خلال فترة النمو يمر بعد مراحل وهي مرحلة التنامي ثم مرحلة التراجع ثم المرحلة  الانتهائية ثم التساقط

ومن الطبيعي أن لا يكون جميع الشعر الذي في الجسم يمر بنفس المرحلة أثناء عمل الجلسة، حيث يؤثر الليزر في الشعر أثناء مرحلة المتنامي فقط ولهذا فإن الشعر الذي يكون في هذه المراحل الأخرى يمكن أن يعود مجدداً للنمو.

كما لا يمكن تحديد الوقت المتوقع لعودة نمو الشعر مرة أخرى حيث قد يستمر مفعول جلسة الليزر لمدة شهور أو سنوات، ولكن في أغلب الأحيان قد يبدأ الشعر في النمو بعد مرور عدة أشهر وهو شيء طبيعي للغاية.

نوفيلو كلينك

مراكز ازالة الشعر بالليزر

اختيار مركز نوفيللو كلينك أفضل مراكز ازالة الشعر بالليزر أصبح سهل من خلال التواصل معهم عبر الهاتف أو من خلال ملئ النموذج في صفحة تواصل معنا، نوفيللو اختيار الجميلات:

نوفيلو اختيار الجميلات
نوفيلو اختيار الجميلات

مراكز ازالة الشعر بالليزر فى القاهرة

أصبحت إزالة الشعر بالليزر من إحدى الرغبات الممتازة التي يرغب في الحصول عليها الكثير من السيدات والفتيات والرجال أيضاً

لذلك السؤال هنا هو ما هي أفضل مراكز ازالة الشعر بالليزر فى مدينة نصر؟ حيث يعد مركز نوفيلو كلينك من ضمن أفضل  مراكز ازالة الشعر بالليزر فى مدينة نصر

حيث يتعدد فروع المركز في مصر نتيجة شهرته وخبرته الكبيرة في مجال إزالة الشعر بالليزر والعناية بالبشرة والشعر تحت إشراف أمهر الأطباء المتخصصين

في مجال التجميل لذلك يصنف واحد من أفضل اماكن ليزر ازالة الشعر في مصر.

في نوفيلو كلينك لا تكلف الكثير ولا تسبب أي مشاكل أو ألم وبطريقة سهلة للغاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *