من المعروف أن جلسات الديرما بن تساعد في تجديد شباب بشرة الجلد دون الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية معقدة، ويمكن لأي شخص الحصول على جلسة ديرما بن في مركز نوفيللو كلينك بعد استشارة الطبيب المختص، من أجل علاج البشرة.

وذلك للتخلص من كافة البقع والتصبغات التي تحدث بفعل حب الشباب، مع القيام بتوحيد لون البشرة، حيث يستخدم جهاز ديرما بن لعلاج الحفر والتجاعيد التي تظهر في بشرة الوجه وكذلك علاج البقع المزعجة والندبات.

ديرما بن قبل وبعد

يمكن أثناء إجراء جلسات ديرما بن قبل وبعد أن يتم استخدام عديد من الأدوية والعلاجات، والتي يمكنها بالطبع أن تساعد في إمكانية القضاء على والتخلص من بعض مشكلات البشرة المعينة.

حيث يحدث الكثير من الأمور الجيدة بفعل إجراء جلسات الديرما بن الميزوثيرابي أو حتى الميزوثيرابي الجزئي.

فيدخل الدواء أو العلاج إلى بشرة الجلد بشكل أعمق من الطبيعي بكثير، وبهذا يمكن أن تحصل البشرة على التأثير الجيد والمطلوب على هذه المشكلات بشكل أسرع.

وبذلك، تتجدد الخلايا التي تكون مسؤولة عن تجديد شباب البشرة من خلال عملية التصحيح الذاتي هذه.

جلسة ديرما بن قبل وبعد

لماذا تستخدم الديرما بن؟

 تتعدد الأسباب التي تستخدم الديرما بن بسببها، ومن هذه الأسباب الكثيرة نذكر ما يلي:

مميزات ديرما بن قبل وبعد

توجد عديد من فوائد الديرما بن للوجه، ومن هذه المميزات نوضح ما يلي:

تواصل مع نوفيلو كلينك أفضل مركز جراحة تجميل وأفضل مركز ليزر في مصر

متى تظهر النتائج الجيدة لعلاج ديرما بن؟

النتائج الجيدة التي تظهر بفعل علاج البشرة بواسطة جلسات الديرما بن يمكن أن تستغرق فترة من 4 إلى 6 أسابيع فقط، وخصوصًا من مشكلات التجاعيد والخطوط، من أجل مكافحة شيخوخة البشرة والوجه.

ويمكن في مثل هذه الفترة أن يقوم الجسم بإفراز المزيد من مادة الكولاجين الجديد في البشرة، مما يساعد على شد بشرة الجلد وتضييق المسامات على الفور ومنذ بداية الجلسات الأولى.

وذلك نظرًا لأنه عند اختراق الأبر لأعمق الطبقات الموجودة في البشرة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث جروح بسيطة ودقيقة في البشرة.

كم تكلفة ديرما بن للوجه؟

تكلفة جلسات الديرما بن تختلف من مكان لآخر وهي مناسبة جدًا للعملاء الذين يعانون من المشكلات التي تحدثنا عنها سابقاً ويرغبون في علاج بشرتهم بطريقة آمنة.

كما توفر نوفيللو كلينيك باقات وأسعار وعروض مناسبة للجميع في مختلف الأوقات على جلسات الديرما بن التي تساعد في تحديد خلايا البشرة على النمو بطريقة آمنة وصحية للغاية، مع عدم الإضرار بالجلد.

كما تقوم الديرما بن بتخليص البشرة من الخلايا الميتة والتالفة كذلك، مع القدرة على إحلال واستبدال خلايا بشرة جديدة صحية وقادرة على تبييض الوجه وتحسين ملمسه.

جلسة ديرما بن قبل وبعد

نصائح بعد عمل ديرما بن للبشرة والوجه

توجد عديد من النصائح في عمل ديرما بن قبل وبعد والتي تضمن الحصول على نتائج جيدة للبشرة، ومن هذه النصائح نذكر ما يلي:

ويساعد مركز نوفيللو كلينك على تقديم تجربة ديرما بن قبل وبعد لعملائها من المرضى الذي يرغبون في علاج بشرتهم وتجديد خلاياها، وذلك من أجل الحصول على مظهر صحي وشبابي للبشرة، بادر بالتواصل مع المركز الآن من أجل حجز استشارة مع طبيب مختص لمشكلتك والحصول على الحل.

تواصل مع نوفيلو كلينك أفضل مركز جراحة تجميل وأفضل مركز ليزر في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *